أحداث هامة

المدارس الفلسطينية تستقبل معالي الدكتور / مروان العورتاني وزير التربية والتعليم الفلسطيني

قام الدكتور / مروان العورتاني بزيارة المدارس الفلسطينية على هامش زيارته لدولة قطر للمشاركة في المؤتمر العالمي wise وقد استقبل استقبالاً بما يليق بمكانته الاعتبارية والعلمية.
وصل المدرسة برفقة سعادة السفير / منير غنام، واستقبله الدكتور / يحيى الأغا المشرف العام، والسادة المدارء، أ. منال، ود. نعمة، أ. نجيب أ. وفاء، وبالصيحات المعربة عن سعادة الجميع بالزيارة.
وأمام جميع الطلاب والإداريين والمعلمين والمعلمات وقف والجميع للنشيد الوطني الفلسطيني، ومن ثم فقرات الحفل، والجميع متشح بالكوفية الفلسطينية والذي يصادف يوم الزيارة.
قدّم الطلاب العديد من الفقرات الفردية، والجماعية، وقد أعجب الوزير بما وصلت إليه المدرسة من تطور ورقي على المستوى التعليمي والأنشطة اللاصفية التي تعكس الانتماء للهوية والمواطنة.
وقد رحب سعادة السفير بالوزير ترحيباً يليق به، وكذلك الدكتور / يحيى الأغا، ثم أعطيت الكلمة للوزير الذي قال: كدت أن أبكي من روعة ما شاهدت من الصغار والكبار، من الجميع، وإنني سأسعى لاستنساخ هذه المدرسة في عديد الدول التي بها جاليات فلسطينية.
تحية لكم أيها الأبناء، وتحية لإدارة المدارس وللمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات.
وقد افتتح مختبر تكنولوجيا المعلومات الذي تم تسميته باسمه تقديراً لمكانته، ولتبق الأجيال تذكر هذا العلاّمة الكبير في الرياضيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق